U3F1ZWV6ZTI3OTMxMTA0OTA3X0FjdGl2YXRpb24zMTY0MjA4ODI5ODM=
recent
أخبار ساخنة

نيسان باترول 2020 الشكل الجديد في صنعاء


نيسان باترول 2020 الشكل الجديد في صنعاء 


اهلا بكم متابعين وزوار موقع يمن كارز 570 للسيارات , اليوم وصل بطل الدروب نيسان باترول 2020 الى صنعاء , في هذا المقال سنتحدث عن اسعار ومواصفات  نيسان 2020 .


مواصفات محرك نيسان باترول 2020 

يمتلك بطل الدروب نيسان باترول 2020 على خيارين من المحركات V8 ,  وV6 , لكن محرك السياره الذي وصلت اليوم هو محرك 6سلندر 4000 سي سي محرك بنزين يولد قوه 275 حصان وعزم الدوران  394 ( نيوتن . متر ) متصل مع ناقل حركه اتوماتيكي من 6 سرعات .

المواصفات الخارجيه للسياره 



بمجرد النظر الى واجهه السياره قامت شركه نيسان بتحديث الواجهه الاماميه للسياره  مثل الشبك الامامي الجديد ذو التصميم الرباعي بلاضافه الى مصابيح اماميه تأتي مقسمه الى جزئين تحتوي عدسات آل اي دي ولد نهاري على شكل حرف " C " مع زوائد رياضيه بشكل جديد بلاضافه الى فتحات تهويه في الامام .
من الشكل الجانبي للسياره حصلت على جنوط بشكل جديد مقاس 20 انش , اما عن باقي مواصفات من الشكل الجانبي لم تحصل على تغيير 

من الخلف حصلت السياره على تغيير كامل من خلف السياره ومنها شكل المصابيح الخلفيه آل اي دي بلاضافه الى جناح خلفي مع لمبه الفرامل وحساسات خلفيه مع وجود كيمره خلفيه .

المواصفات الداخليه للسياره 


من الاشياء الذي اضافتها شركه نيسان للسياره وهو نظام ECO وهو نظام يجعل السياره العملاقه اقتصاديه في استهلاك البنزين .
التغيير الوحيد الذي حصلت عليها السياره في 2020 مقارنه بالموديل السابق وهو في الكنسول الوسطي , حيث حصلت على شاشتين الاول شاشه ملاحه لمس مقاس 8 بوصه  , والثانيه تاتي اسفلها للتحكم مع وجود ازرار محيط الشاشه للتحكم بالتكييف ... الخ 

تمتلك السياره على لون جديد وهو اللون الزعفراني المميز , والمراتب اكيد من الجلد , تخشيب ورميكا على الابواب وعجله القياده , بلاضافه الى وجود ازرار على عجله القياده للتحكم بالنظام الصوتي وازرار للتحكم بشاشه المعلومات الذي تكون وسط العدادات امام السائق 

 مثبت سرعه , تشغيل بصمه شاشات خلفيه , ثلاجه في الوسط بين السائق والركب الامامي , نوافذ كهربائيه , قفل مركزي للابواب , والتحكم بالمرايا الخارجيه كهربائيا .

سعر نيسان باترول 2020 6 سلندر في صنعاء 


يبلغ سعر السياره                     للتواصل 777770770 
جياش موتورز للسيارات العنوان صنعاء شارع 22مايو جوله الثقافه .





الاسمبريد إلكترونيرسالة