U3F1ZWV6ZTI3OTMxMTA0OTA3X0FjdGl2YXRpb24zMTY0MjA4ODI5ODM=
recent
أخبار ساخنة

لكزس LX570 بلاك اديشن 2020 بريمي


لكزس LX570 بلاك اديشن 2020 بريمي 


اهلا بكم متابعين وزوار موقع يمن كارز 570 للسيارات , اليوم باعرض لكم اسعار ومواصفات لكزس LX 570 بلاك اديشن 2020 بريمي في معارض النسيم الرياض .

طبعا تتميز  لكزس LX570 بلاك اديشن عن باقي الفئات بعده مميزات منها الشبك الامامي أتى بلون اسود مطفي ,والجنوط بشكل جديد بلون اسود , جميع قطع الكروم في السياره بلون اسود , أما من الشكل الداخلي فلا يوجد اي اختلافات بينها وبين باقي الفئات .

مواصفات محرك لكزس LX570 بلاك اديشن

 



تتوفر السياره على محرك 8 سلندر سعه 5.7 لتر محرك بنزين يولد قوه 362 حصان متصل مع ناقل حركه  أوتوماتيكي من 8 سرعات اما عن نظام الدفع فهو دفع رباعي مستمر .



ألوان لكزس LX فئه بلاك اديشن 2020 


تتوفر السياره على لونين فقط وهما اللون الابيض لؤلؤي مما في الصوره



ولون اسود كم في الصوره التاليه





المواصفات الخارجيه للسياره 

تمتلك السياره من الامام شبك امامي بلون اسود مطفي المصابيح الاماميه نظام آل اي دي بلاضافه الى انوار أل اي دي نهاريه اشارات تسلسليه كشاف  ضباب مع خاصيه الاناره على المنعطفات , حساسات اماميه جهاز غسيل المصابيح الاماميه 


الشكل الجانبي للسياره تمتلك جنوط مقاس 21 انش بلون اسود اشارات على المرايا وكيمرات على المرايا الجانبيه وكيمره اماميه وكيمره خلفيه لتعطيك رؤيه محيطيه 360 درجه , دخول ذكي من جميع الابواب


من الخلف يوجد حساسات خلفيه , هوك خلفي , جناح خلفي مع لمبه الفرامل , الشنطه الخلفيه تفتح كهربائيا


انظمه القياده في سياره لكزس LX 570  2020 



نظام الرادر , نقط عمياء , تحديد مسار , نظام الدفلك , دبل ثقيل دبل خفيف , هيدروليك , نظام الزحف , نظام الالتفاف 360 درجه , وضعيات القياده سبورت وسبورت بلس , خاصيه الانطلاق بالقير الثاني .

الموصفات الداخليه للسياره 



تمتلك السياره على مراتب من الجلد بلون زعفراني ولون احمر ولون بيج , تبريد وتسخين المراتب الاماميه والخلفيه , شاشه ملاحه كبيره الحكم في الكنسول الوسطي , مكيف لمس درجه الحراره مستقله بين السائق والراكب الامامي , تخشيب فورميكا على عجله القياده والطبلون والابواب الاربعه , نوافذ كهربائيه اوتو , التحكم بالمرايا كهربائيه بخاصيه الطي الاوتوماتيكي .


تشغيل بصمه وتشغيل عن بعد , جلنط يدوي , ثلاجه وسطيه بين السائق والراكب الامامي , فتحه سقف , تحكم دركسون  , شاشات خلفيه لمس .


سعر لكزس LX 570 بلاك اديشن بريمي في معارض النسيم في الرياض يبلغ 440 الف سعودي 
الاسمبريد إلكترونيرسالة