U3F1ZWV6ZTI3OTMxMTA0OTA3X0FjdGl2YXRpb24zMTY0MjA4ODI5ODM=
recent
أخبار ساخنة

لاند كروزر GXR قراند تورنق 2020 وارد بازرعه


لاند كروزر  GXR قراند تورنق 2020 وارد بازرعه  

حياكم الله زوار ومتابعين موقع يمن كارز 570 للسيارات , وصل اليوم تويوتا لاند كروزر GXR قراند تورنق 2020 وارد بازرعه .

التغييرات الجديده للسياره 


طبعا حصلت تويوتا لاند كروزر GXR قراند تورنق 2020 على تغيير شكل الجنوط اصبحت بشكل مميز وانيق , وحوف النوافذ اصبحت بلون اسود لماع كما في اللكزس و VXS , واضافه لمبلت على الشنطه الخلفيه , الكنسول الوسطي اصبح بلون اسود , وتحسين استهلاك السياره للوقود بنسبه 300 متر .

مواصفات محرك لاند كروزر GXR قراند تورنق 2020 

تمتلك السياره على محرك 8 سلندر سعه 4.6 لتر يولد قوه 3.4 حصان متصل مع ناقل حركه أوتوماتيكي من 6 سرعات نظام الدفع فهو نظام دفع رباعي للعجلات .

المواصفات الخارجيه للسياره 


تمتلك السياره من الامام على مصابيح مكحله بلون اسود , جهاز غسيل المصابيح , لد نهاري , حساسات في الامام , جنوط مقاس 20 انش بشكل جديد , اشارات على المرايا الجانبيه , من الخلف تمتلك السياره على 4 حساسات , الشنطه الخلفيه تفتح كهربائيا , جناح خلفي , كيمره خلفيه , المصابيح الخلفيه نظام آل اي دي , دخول ذكي من جميع الابواب .

المواصفات الداخليه للسياره  


تمتلك السياره على مراتب مخمل , تخشيب فورميكا على الابواب وعجله القياده والطبلون , نوافذ كهربائيه أوتو , قفل مركزي والتحكم بالمرايا كهربائيا , تحكم كهربائي لكرسي السائق 
تحكم دركسون , مثبت سرعه , تشغيل بصمه , شاشه ملاحه لمس في الكنسول الوسطي , مكيف الكتروني درجه الحراره مستقله بين السائق والراكب الامامي , ثلاجه وسطيه جلنط يدوي  , فتحت سقف , تكييف خلفي , شاشات خلفيه .

أنظمه القياده في لاند كروزر GXR قراند تورنق 2020 

تمتلك السياره على عده انظمه وهي : نظام الدبل الثقيل , نظام الالتفاف 360 درجه , نظام الدفلك , نظام الزحف , خاصيه الانظلاق بالقير الثاني .

اسعار لاند كروزر GXR قراند تورنق 2020 بازرعه 

يبلغ سعر السياره 63.500 دولار امريكي 
السياره متواجده لدى وكاله كارز سيتي للسيارات العنوان صنعاء شارع 22 مايو للتواصل 772636363 

الاسمبريد إلكترونيرسالة