U3F1ZWV6ZTI3OTMxMTA0OTA3X0FjdGl2YXRpb24zMTY0MjA4ODI5ODM=
recent
أخبار ساخنة

شاصات 2019 بريمي زيرو اصفار في صنعاء فل كامل

شاصات 2019 بريمي زيرو اصفار في صنعاء فل كامل 


اهلا وسهلا بكم يا اغلى متابعين وزوار مدونه ( موقع يمن كارز 570 للسيارات ) اليوم باعرض لكم شاصات زيرو اصفار بريمي 2019 فئه الفل كامل وفئه النص فل وكما تعودنا ليصلكم جديد مدونتنا الرجاء الاشتراك من اسفل المدونه , او اذا كان عندكم اي استفسار بشان المدونه عليكم الاتصال بنا من هنا .

طبعا يا شباب يعتبر الشاص وارد البريمي من اغلى الشاصات وافضل المواصفات من بين الموردين في منطقتنا العربيه ليش ? لانه يتميز بمواصفات كانت داخليه او خارجيه جدا ممتازه . 

مواصفات محرك تويوتا شاص 2019 

يمتلك الشاص محرك سعه 6 سلندر 4000 سي سي محرك بنزين يولد قوه 230 حصان متصل مع ناقل حركه دائما من 5 سرعات يدوي مع نظام دفع خلفي للعجلات .

المواصفات الخارجيه للشاص 


يمتلك الشاص من الامام على مصابيح اماميه هالوجين ونش كهربائي ولد نهاري وايضا مع وحود زينه من الكروم حول مصابيح الضباب , من الشكل الجانبي يوجد خط زينه جانبي مميز اشارات على المرايا جنوط حديد مقاس 16 انش , وزينه من الكروم اسفل الابواب وطايه جانبيه المنيوم .
من الخلف موجود كيمره خلفيه , وتلبيسه للكفر الخلفي .

المواصفات الداخليه للسياره 


يمتلك الشاص دائما على مراتب قماش , تخشيب فورميكا على عجله القياده وعلى الابواب وايضا على رمانات القير وحول اطار المسجل , نوافذ كهربائيه قفل الابواب والتحكم بالمرايا الكهربائيه .
تمتلك السياره شاشه لمس في الكنسول الوسطي والتحكم بالتكييف يدوي نظام مانع انزلاق ونظام الدفلك , جلنط يدوي , ثلاجه وماطور هواء , وحساس ضغط هواء الكفرات . 

مواصفات الفئه الثانيه , ينقصها الونش الكهربائي والكيمره الخلفيه تظهر في المرايا المشجل راديو وليست شاشه وينقصه الثلاجه وماطور الهواء . 

اسعار تويوتا شاص 2019 بريمي 


يبلغ سعر تويوتا شاص فئه الفل كامل 160 الف ريال سعودي 

يبلغ سعر تويوتا شاص فئه النص فل 140 الف سعودي . 

معرض المضلعي للسيارات العنوان صنعاء شارع النصر للتواصل 774373394 . 


الاسمبريد إلكترونيرسالة