U3F1ZWV6ZTI3OTMxMTA0OTA3X0FjdGl2YXRpb24zMTY0MjA4ODI5ODM=
recent
أخبار ساخنة

تويوتا لاند كروزر VXS 2019 وارد بازرعه

تويوتا لاند كروزر VXS 2019 وارد بازرعه

اليوم اعزائنا متابعين موقع يمن كارز 570 للسيارات سوف نتعرف على اسعار ومواصفات مفخره الارض تويوتا لاند كروزر VXS وارد بازرعه وكيل سيارات تويوتا في الجمهوريه اليمنيه .

شاهد : 
اسعار سيارات تويوتا 2020 بازرعه على قناتنا في اليوتيوب اضغط هنا 

 تويوتا لاند كروزر فئه VXS اعلى فئه من فئات لاندكروزر  من حيث الاسعار والمواصفات , ويمتلك تويوتا لاند كرزر VXS محرك لكزس LX570 

مواصفات محرك تويوتا لاند كروزر VXS 2019 

يمتلك لاند كروزر محرك بسعه 8 سلندر 5700 سي سي (5.7) لتر محرك بنزين  يولد قوه 362 حصان متصل مع ناقل حركه اوتوماتيكي من 8 سرعات اما نظام الدفع فهو دفع رباعي مستمر .

المواصفات الخارجيه للسياره 


يمتلك تويوتا لاند كروزر VXS من الامام على مصابيح اماميه بتقنيه آل اي دي مع وجود انوار آل اي دي نهاريه وكيمره اماميه من اصل 4 كيمرات في السياره وحساسات في الصدام الامامي وجهاز غسيل المصابيح الاماميه  وزوائد اماميه .

من الشكل الجانبي يمتلك جنوط مقاس 20 انش اشارات على المرايا مع وجود كيمرات على المرايا الجانبيه وخط زينه جانبي  زيك كروم اسفل الابواب وطايه جانبيه .

من الخلف يوجد 4 حساسات خلفيه وكيمره خلفيه جناح خلفي ,  وهوك خلفي وتقنيه فتح الشنطه كهربائيا .

استهلاك السياره للبنزين .

تستهلك السياره 7.2 كم لكل لتر بنزين وتقييم السياره في استهلاك البنزين سيء جدا .

المواصفات الداخليه للسياره 

يتوفر تويوتا لاند كروزر VXS على مراتب جلد لون جملي نوافذ كهرلائيه أوتو قفل الابواب وخصيه طي  المرايا كهربائيا , تحكم كهربائي لكرسي السائق والراكب , تخشيب فورميكا على عجله القياده والطبلون والابواب الاربعه .

تحكم كهربائي للدركسون ويمتلك الدركسون ازرار للتحكم بالنظام الصوتي وتحكم بشاشه المعلومات الذي تكون وسط العدادات امام السائق ,  مثبت سرعه تشغيل ذكي ( تشغيل بصمه وتشغيل عن بعد ) .

في الكنسول الوسطي يوجد شاشه ملاحه متعدده الوظائف , التحكم بالتكييف , شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكيه , تبريد المراتب الاماميه , منافذ USB لشحن الهواتف ومنافذ منفذ طاقه 12 فولت .

نظام الدبل الثقيل والدبل الخفيف , نظام هيدروليك , نظام التفاف  360 درجه , نظام الزحف , وضعيات القياده سبورت وسبورت بلس ثلاجه وسطيه بين السائق والراكب .

وتمتلك السياره شاشات ترفيهيه خلفيه , وتكييف خلفي مراتب الصف الثالث تتصفط كهربائيا , فتحت سقف .

اسعار تويوتا لاند كروزر VXS عند وكاله بازرعه 

يبلغ سعره 82 الف دولار امريكي . 
الاسمبريد إلكترونيرسالة