U3F1ZWV6ZTI3OTMxMTA0OTA3X0FjdGl2YXRpb24zMTY0MjA4ODI5ODM=
recent
أخبار ساخنة

تويوتا ربع اربعه ابواب 2019 وارد بازرعه

تويوتا ربع اربعه ابواب 2019 وارد بازرعه 

اهلا بكم متابعين وزوار موقع يمن كارز 570 للسيارات , سأعرض لكم اليوم تويوتا ربع اربعه ابواب 2019 وارد بازرعه وكيل سيارات  تويوتا في الجمهوريه اليمنيه .

مواصفات محرك تويوتا ربع 2019 بازرعه 

تمتلك السياره محرك سعه 6 سلندر 4000 سي سي يولد قوه 230 حصان متصل مع ناقل حركه من عايدي من 5 سرعات يدويه اما عن نظام الدفع فهو دفع خلفي .

فئات تويوتا ربع 2019 وارد بازرعه 

طبعا مشاهدينا الكرام تتوفر السياره على نسختين , النسخه الاولى الرفرف , والنسخه الثانيه سلق ( اطار نحيف ) والذي ساعرض لكم اليوم هي نسخه السلق  كما في الصوره التاليه .


 المواصفات الخارجيه للسياره 

تمتلك تويوتا ربع دائما على مصابيح اماميه هالوجين اصفر الصدام الامامي مطلي بالكروم اضافه الى لد نهاري بشكل عمودي في الامام , الشكل الجانبي للسياره تمتلك جنوط حديد مقاس 16 انش بلون رمادي وخط جانبي شد المصنع , المرايا الجانبيه كروم وطايه جانبيه المنيوم .


من الخلف تتوفر على هوك خلفي المصابيح الخلفيه عاديه , تانكي البنزين يتم تثبيته على الباب الخلفي للسياره اضافه الى الاطار الخلفي الاحتياطي , جناح خلفي .

المواصفات الداخليه للسياره 


بما انها فئه نص فل فالمواصفات رح تكون قليله مقارنه بالفئه هذه , تمتلك السياره من الداخل على مراتب قماش بلون ازرق نوافذ كهربائيه وقفل مركزي والتحكم بالمرايا كهربائيا , وتمتلك السياره على مجل راديو والتحكم يدوي للمكيف وجلند يدوي ونظام الدبل الثقيل , السياره عباره عن ثلاثه صفوف .

اسعار تويوتا ربع اربعه ابواب 2019 وارد بازرعه .

طبعا بالنسبه للسعر فيعتبر شيء ضروري بالنسبه لكم يا اغلى متابعين يبلغ سعر السياره 33 الف دولار امريكي اما بالريال السعودي فيبلغ سعر السياره 123.750 سعودي .

السياره موجوده لدى وكاله بازرعه العنوان صنعاء شارع السيتين الجنوبي .

كما تتواجد السياره لدى الموزعين المعتمدين لشركه بازرعه وهم 

وكاله العربيه للسيارات العنوان صنعاء شارع الستين الجنوبي للتواصل 7700000102 

وكاله كارز سيتي للسيارات العنوان صنعاء شارع 22 مايو جوله الثقافه للتواصل 772636363

وكاله البحرين للسيارات العنوان صنعاء شارع الثلاثين شمال جامعه صنعاء .

الان لمشاهده الفيديو للسياره : 


الاسمبريد إلكترونيرسالة